مساحة اعلانية 728X90

Post Top Ad

مساحة اعلانية 728X90

الجمعة، 23 أغسطس 2019

النص الوهمي القياسي



أبجد هوز هو مجرد دمية النص لصناعة الطباعة والتنضيد. كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من الورق وتدافعت عليه لصنع كتاب نموذج للعينات


كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من نوعه وتدافعت عليه لصنع كتاب نموذج للعينات.

لقد تم نشره في الستينيات من القرن الماضي من خلال إصدار أوراق Letraset التي تحتوي على مقاطع Lorem Ipsum ، ومؤخراً مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات Lorem Ipsum.

وكان أبجد هوز الصناعة
ولدت أبجد هوز هو دائما
جعل هذا أول مولد حقيقي

إنها حقيقة ثابتة منذ فترة طويلة وهي أن القارئ سيصرف انتباهه عن المحتوى المقروء للصفحة عند النظر في تصميمها. الهدف من استخدام Lorem Ipsum هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي أكثر أو أقل من الحروف ، بدلاً من استخدام "المحتوى هنا ، المحتوى هنا" ، مما يجعله يبدو مقروءًا باللغة الإنجليزية.

يستخدم قاموسًا يضم أكثر من 200 كلمة لاتينية ، بالإضافة إلى حفنة من هياكل الجملة النموذجية ، لإنشاء Lorem Ipsum الذي يبدو معقولًا. لذلك فإن Lorem Ipsum الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا خاليًا من التكرار أو الفكاهة المحقونة أو الكلمات غير المميزة وما إلى ذلك.

هناك العديد من أشكال مقاطع Lorem Ipsum المتاحة ، لكن الغالبية عانوا من التغيير في شكل ما ، عن طريق الفكاهة المحقونة ، أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو حتى معقولة بعض الشيء. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من Lorem Ipsum ، فعليك أن تتأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص.
54%
off
Coupon
2016TATILRA50

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم تطويره بكل من طرف تصميم

لن نشارك أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني مع جهة خارجية.

جودادي

امازون

علي اكسبرس